قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&لا يزال المهاجم الدولي الأوروغوياني لويس سواريز يمارس هوايته المفضلة في "عض" اللاعبين على الرغم من تواجده تحت طائلة عقوبة الإيقاف من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لمدة أربعة أشهر وإلى غاية يوم 25 أكتوبر الجاري.

&ولم يعد سواريز يكتفي بعض منافسيه &بل بلغ به الأمر إلى حد عض زملائه مثلما حدث مؤخراً مع &رفيقه في نادي برشلونة الإسباني، الكرواتي إيفان رايكيتش.
&
لا تندهش عزيزي القارئ ، فهذا الخبر غير صحيح &ولم يحدث في الواقع بل حدث في العالم الافتراضي وبالضبط على لعبة الفيديو "فيفا" الشهيرة في نسختها رقم 15، أي "فيفا 15".
&
و قد أضحى سواريز محل سخرية لمختلف المتتبعين الرياضيين الذين نشروا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صوره في لعبة الفيديو "فيفا 15" وهو يعض زميله راكيتيش.كما قام مصمم اللعبة بتركيب صورة لسواريز بزي ألوان منتخب بلاده الأورغواي وهو يعض ذراع اللاعب الهولندي داريل يانمات.
&
وكان الإتحاد الدولي لكرة القدم &قد قرر إيقاف لويس سواريز، 9 مباريات وحرمانه من ممارسة كرة القدم لمدة 4 أشهر اعتباراً من تاريخ مباراة أوروغواي مع إيطاليا &ليوم 24 يونيو التي شهدت عضه للمدافع جيورجيو كيليني في الدور الأول لنهائيات مونديال البرازيل الأخير.
&
وتنطبق عقوبة الإيقاف لمدة 4 أشهر على مشاركة سواريز مع &فريقه الحالي برشلونة الإسباني الذي انضم إليه، في "الميركاتو" الصيفي الماضي، قادماً من نادي ليفربول الإنكليزي.
&
مهارات ثلاثي برشلونة نيمار وميسي وسواريز في لعبة فيفا 15 :&