قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أماط الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة الإسباني اللثام عن سبب رحيله عن صفوف ليفربول الانكليزي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وتعزيز فريق برشلونة الإسباني.

وقال لويس سواريز في تصريحات صحفية إنه يمكنه القول بأن الصحافة الانكليزية هي من تقف وراء قراره بالرحيل عن ليفربول في الصيف الماضي.
&
وأضاف أن وسائل الإعلام البريطانية لا تمتنع عن الكلام ولم تتركه يعيش في سلام على حد قول نجم خط هجوم منتخب الأوروغواي.
&
ولم ترحم الصحافة الانكليزية نجم الريدز السابق خاصة عندما رفض مصافحة الفرنسي باتريس إيفرا وقيامه بعض المدافع الصربي لتشلسي برانيسلاف إيفانوفيتش.
&
وكان برشلونة قد اتفق مع ليفربول حول ضم اللاعب مقابل 81 مليون يورو لكنه انتظر عدة أشهر من أجل مشاركته رسمياً مع البلوغرانا بسبب عقوبة الإيقاف التي فرضت عليه عقب قيامه بعض مدافع إيطاليا جورجيو كيليني خلال مباراة المنتخبين في مونديال البرازيل الأخير.
&
وتوج سواريز بلقب هداف الدوري الانكليزي الممتاز في الموسم الماضي برصيد 31 هدفاً وساهم بقوة في احتلال ليفربول وصافة البريمير ليغ.
&
ونال النجم الأوروغوياني جائزة الحذاء الذهبي لأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في الدوريات الخمس الكبرى مناصفة مع نجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو.
&
ويتألق سواريز في صفوف برشلونة حيث أحرز 13 هدفاً وصنع مثلها في كافة المسابقات منذ بدء مشاركته رسمياً في مباريات الفريق الكتالوني هذا الموسم.
&