قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

& توصل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى اتفاق مع الظهير البرازيلي لبرشلونة الإسباني دانييل ألفيس على الانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكر ردايو ماركا الإسباني أن الدولي البرازيلي السابق دانييل ألفيس توصل لاتفاق مع إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي يقضي بانتقاله إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل.
&
وأضاف الراديو الشهير أن النجم البرازيلي سافر إلى العاصمة الفرنسية باريس عقب فوز فريقه برشلونة على رايو فايكانو بستة أهداف مقابل هدف وهي المباراة التي شهدت حصوله على بطاقة حمراء مباشرة.
&
وأشار إلى أن ألفيس وقع على عقود انتقاله لباريس سان جيرمان لمدة ثلاثة مواسم مقابل الحصول على 9 ملايين يورو في صفقة مجانية بسبب انتهاء عقد الدولي البرازيلي في ملعب كامب نو.
&
ولفت إلى أن ألفيس بتوقيعه إلى النادي الباريسي أنهى فترة رائعة في صفوف برشلونة امتدت لمدة سبع سنوات توج خلالها بالعديد من الألعاب المحلية والأوروبية من بينها الدوري الإسباني وكأس الملك ودوري الأبطال وكأس العالم للأندية.
&
وأوضح أن الدولي البرازيلي فضل الالتحاق بمواطنيه في النادي الباريسي الذي يضم في صفوف كل من تياغو سيلفا وديفيد لويز وماركينيوس وماكسويل.
&
&في المقابل، نفت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية صحة التقارير التي تحدثت حول توقيع ألفيس على عقود انتقاله لسان جيرمان وفقاً لعدد من المقربين منه.
&
وأضافت أن النجم البرازيلي مازال يدرس العديد من الخيارات والأندية قبل تحديد مستقبله بشكل نهائي إما بالاستمرار ضمن صفوف برشلونة أو الانتقال إلى نادٍ جديد.
&