قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&انسحب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من السباق الدائر حول الحصول على خدمات الظهير الأيمن لبرشلونة الإسباني دانييل ألفيس خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي أعلنت انسحابها من الصراع الدائر حول التوقيع مع الظهير البرازيلي المخضرم دانييل ألفيس.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن رئيس النادي الباريسي القطري ناصر الخليفي وضع حداً للتكهنات المثارة واستبعد التحرك في الميركاتو الصيفي من أجل التعاقد مع ظهير برشلونة.
&
وأشارت إلى أن تصريحات الخليفي تنفي التقارير الصحفية التي تحدثت حول انتقال ألفيس إلى ملعب بارك دي برينس في الصيف المقبل في صفقة انتقال مجانية بعد انتهاء تعاقده مع النادي الكتالوني.
&
ولفتت إلى أن خيارات الدولي البرازيلي انحصرت في أمرين إما تجديد عقده مع برشلونة أو التوقيع لمانشستر يونايتد الانكليزي والالتحاق بزميله السابق الحارس فيكتور فالديس.
&
وكان برشلونة قد وضع البرازيلي الشاب دانيلو ظهير بورتو البرتغالي كأحد الأسماء المطروحة لتعزيز مركز الظهير الأيمن وخلافة مواطنه ألفيس لكن الغريم التقليدي ريال مدريد نجح في هزيمته وأعلن توقيعه رسمياً مع اللاعب مقابل 31.5 مليون يورو.
&
وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ذكرت أن برشلونة يفكر في تجديد عقد ألفيس لمدة سنة واحدة مع خيار التمديد لسنة إضافية وفقاً لعدد مباريات لكن البرازيلي يريد التوقيع على عقد جديد لمدة ثلاثة أعوام.
&