قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&سيكون الدولي البرازيلي دانييل ألفيس متاحاً أمام المدرب لويس إنريكي من أجل الاستعانة به في كلاسيكو الكرة الإسبانية بين برشلونة وريال مدريد في الجولة الثامنة والعشرين من الليغا في الثاني والعشرين من الشهر الجاري.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن لجنة العقوبات في الاتحاد الإسباني أقر عقوبة الإيقاف للظهير البرازيلي عقب حصوله على بطاقة حمراء مباشرة في مباراة فريقه برشلونة ورايو فايكانو على ملعب كامب نو التي انتهت بسداسية كتالونية مقابل هدف وحيد للضيوف.
&
وأضافت أن الاتحاد الإسباني وقع عقوبة الإيقاف على ألفيس لمدة مباراة واحدة ستكون في الجولة المقبلة أمام إيبار على أرض الأخير ومن ثم سيكون متاحاً لخوض الكلاسيكو الكبير.
&
وكان الشك يحوم حول غياب ألفيس عن مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد بسبب نيله بطاقة حمراء مباشرة مثلما حدث مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي غاب لمباراتين أمام ريال سوسييداد وإشبيلية عقب طرده مباشرة في مباراة ريال مدريد وقرطبة بداية العام الجديد.
&
وكان ردايو ماركا الإسباني قد ذكر أن الدولي البرازيلي السابق دانييل ألفيس توصل لاتفاق مع إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي يقضي بانتقاله إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل.
&
وأضاف الراديو الشهير أن النجم البرازيلي سافر إلى العاصمة الفرنسية باريس عقب فوز فريقه برشلونة على رايو فايكانو بستة أهداف مقابل هدف وهي المباراة التي شهدت حصوله على بطاقة حمراء مباشرة.
&
وعلى الرغم من الارتياح جماهير برشلونة لمدة إيقاف ألفيس إلا أن المدرب لويس إنريكي سيكون عليه حل معضلة كبيرة بسبب غياب ظهيريه الأيمن والأيسر دانييل ألفيس وجوردي ألبا في مباراة إيبار خاصة أن المدافعين خافيير ماسكيرانو وجيرمي ماثيو يمتلكان 4 بطاقات صفراء وحصولهما على أي بطاقة جديدة يعني غيابهما المؤكد عن موقعة الكلاسيكو في ملعب كامب نو.
&
&