&رفض الظهير البرازيلي المخضرم دانييل ألفيس عرضاً جديداً من إدارة ناديه الحالي برشلونة الإسباني من أجل تمديد عقده في ملعب كامب نو.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن الدولي البرازيلي السابق ألفيس رفض مؤخراً عرضاً جديداً من إدارة النادي الكتالوني حول ما يخص مسألة تجديد تعاقده الذي ينتهي في نهاية الموسم الجالي.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة برشلونة قدمت عرضاً ملخصه عامين بالإضافة لعام ثالث حيث يوقع البرازيلي على عقد يمتد لسنتين مع إمكانية تمديده تلقائياً في حال تحق ما يطلبه النادي الكتالوني أو إنهائه في حال لم تتوفر الشروط المطلوبة.
&
وأشارت إلى أن شرط برشلونة من أجل تمديد عقده لموسم ثالث هو أن يخوض 60% من مباريات الفريق الأول لكي يستمر ضمن صفوف البلوغرانا.
&
ولفتت إلى أن ألفيس يبدو متخوفاَ من قيام برشلونة بالتعاقد مع ظهير أيمن جديد بعد رفع عقوبة الحرمان من التعاقدات المفروضة من الفيفا في الانتقالات الشتوية من العام المقبل 2016.
&
وكان رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، &القطري ناصر الخليفي قد وضع حداً للتكهنات المثارة واستبعد تحرك ناديه في الميركاتو الصيفي من أجل التعاقد مع ظهير برشلونة المخضرم.
&
وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن خيارات الدولي البرازيلي انحصرت في أمرين إما تجديد عقده مع برشلونة أو التوقيع لمانشستر يونايتد الانكليزي والالتحاق بزميله السابق الحارس فيكتور فالديس.
&
وكان برشلونة قد وضع البرازيلي الشاب دانيلو ظهير بورتو البرتغالي كأحد الأسماء المطروحة لتعزيز مركز الظهير الأيمن وخلافة مواطنه ألفيس لكن الغريم التقليدي ريال مدريد نجح في هزيمته وأعلن توقيعه رسمياً مع اللاعب مقابل 31.5 مليون يورو.
&
&