قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يبدو أن مستقبل النجم البرازيلي داني ألفيس الظهير الأيمن لنادي برشلونة الإسباني لن يكون في ملعب كامب نو في الموسم المقبل، وربما تكون وجهته المقبلة نحو باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن دينورا سانتانا وكيل اللاعب البرازيلي داني ألفيس يتواجد حاليا في العاصمة الفرنسية باريس من أجل التفاوض مع النادي الفرنسي حول انتقال موكله إلى صفوف النادي العاصمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا للصحيفة المقربة من النادي الكاتالوني فإن اللاعب البرازيلي لديه اتفاق شفهي مع باريس سان جيرمان منافس برشلونة المقبل في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة الكاتالونية إلى أن وكيل اللاعب سافر يوم الخميس الماضي إلى باريس بهدف المضي قدما في المفاوضات مع مسؤولي النادي الفرنسي، والتي قد تقضي بانتقال داني ألفيس إلى بطل باريس سان جيرمان في الموسم المقبل.

يشار إلى أن اللاعب البرازيلي كان لديه إمكانية التفاوض مع أي ناد آخر منذ مطلع شهر يناير الماضي، إلا أن اللاعب فضل الانتظار لمعرفة قرار النادي بخصوص مسألة التجديد من عدمه، ولكن يبدو أن تباطؤ وتردد إدارة برشلونة في حسم أمر مستقبل اللاعب، دفعه لتكليف وكيل أعماله للتفاوض مع النادي الفرنسي الذي يرغب بضمه منذ فترة طويلة.

جدير بالذكر أن إدارة النادي الكاتالوني تحاول منذ فترة طويلة إيجاد لاعب يشغل مركز الظهير الأيمن الذي يشغله اللاعب البرازيلي، وتشير التقارير إلى أن برشلونة يرغب بضم مواطنه دانييلو دا سيلفا الظهير الأيمن لنادي بورتو البرتغالي، والمطلوب بقوة أيضا من ريال مدريد.