قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&تجاوز الثلاثي المرعب لبرشلونة، الارجنتيني ليونيل ميسي والاوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار، حاجز المئة هدف في جميع المسابقات التي خاضها النادي الكاتالوني هذا الموسم، وذلك بعد ان وجد طريقه الى الشباك في مباراة الثلاثاء ضد خيتافي في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الاسباني.

ووجد كل من هذا الثلاثي طريقه الى الشباك في الشوط الاول من اللقاء، حيث افتتح ميسي التسجيل من ركلة جزاء نفذها على طريقة باننيكا وتسبب بها سواريز (9) الذي اضاف الهدف الثاني من تسديدة اكروباتية رائعة اثر تمريرة من النجم الارجنتيني (25)، قبل ان يصل دور نيمار الذي سجل الهدف الثالث بعد تمريرة من سواريز (28).
&
وبعد ان دخل تشافي على خط هذا الثلاثي بتسجيله الهدف الرابع من تسديدة رائعة اطلقها من خارج المنطقة (30)، عاد سواريز ليضرب مجددا بتسديدة قوسية مميزة اثر تمريرة بالكعب من ميسي (41)، ليحطم بهذا الهدف الرقم الذي سجله الثلاثي ميسي-تييري هنري-صامويل ايتو في موسم 2008-2009 حين توج برشلونة بثلاثية الدوري والكأس ودوري ابطال اوروبا.
&
وفي بداية الشوط الثاني رفع ميسي وبتسديدة قوسية رائعة رصيد الثلاثي الى 102 هدفا ورصيده الشخصي الى 49 هذا الموسم مقابل 32 لنيمار و21 لسواريز، فيما كان رصيد الارجنتيني 38 هدفا في موسم 2008-2009 مقابل 36 لايتو و26 لهنري.
&
شاهد أهداف ثلاثي برشلونة في مرمى خيتافي :&