&شدد المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني أريدو برايدا على عدم أفضلية فريقه على يوفنتوس الإيطالي في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال برايدا في تصريحات صحفية إن تأهل يوفنتوس إلى المباراة النهائية من دوري الأبطال لم يكن على سبي الصدفة مشيراً إلى أنه كلا الفريقين يمتلكان فرصاً للفوز باللقب القاري بنسبة 50% لكل منهما.
&
وأضاف برايدا أن برشلونة ويوفنتوس يعدان فريقان كبيراً معرباً عن أمله في أن تكون المواجهة فرصة حقيقية لتقديم كرة قدم جميلة للعالم بأسره متمنياً في الوقت نفسه أن يشاهد الملياريات القمة الكروية المنتظرة.
&
وأشاد المدير الرياضي لبرشلونة بقوة منافسه يوفنتوس واصفاً إياه بـ"القوي جداً" موضحاً أنه شاهد مباراتي الفريق ضد إنتر في الكالتشيو ولاتسيو في نهائي كأس إيطاليا.
&
وأكمل أن اليوفي قدم أداءً جيداً للغاية في مواجهتي إنتر ميلان ولاتسيو وتمكن من تحقيق الفوز في المباراتين.
&
وعدد بعضاً من نجوم اليوفي مثل البطل غير العادي بوفون وأرتورو فيدال وكلاوديو ماركيزيو وجورجيو كيليني وألفارو موراتا وكارلوس تيفيز وأسطورة مثل أندريا بيرلو.
&
ويلتقي برشلونة ويوفنتوس في نهائي برلين في الـ6 من الشهر المقبل حيث يأمل الفريق الكتالوني في التتويج بلقبه القاري الخامس فيما يطمح النادي الإيطالي لبطولته القارية الثالثة في تاريخه.
&
&