شدد الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم نادي برشلونة الإسباني على أن فريقه اقترب بشدة من بلوغ المباراة النهائية من مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز الكبير على بايرن ميونيخ الألماني بثلاثية نظيفة في ذهاب الدور نصف النهائي.
&
وقال نيمار في تصريحات لجريدة "أس" الإسبانية إن برشلونة اقترب من تحقيق حلم الوصول إلى نهائي برلين مشيراً إلى أنه فريقه سجل فوزاً كبيراً على خصم عملاق مثل بايرن ميونيخ.
&
وأضاف قائد السيليساو أن برشلونة سوف يخوض مباراة الإياب في ملعب أليانز أرينا كأنها المباراة الأخيرة في حياة اللاعبين مؤكداً في الوقت نفسه أن هدف في الوقت القاتل جاء في الوقت المناسب وجعل الرحلة نحو ميونيخ أكثر هدوءً وراحة.
&
وكان الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي قد وضع بصمة خاصة في مباراة برشلونة وضيفه الكبير بايرن ميونيخ بتسجيله هدفين في آخر ربع ساعة من اللقاء قبل أن يهدي زميله نيمار تمريرة ساحرة لينفرد الأخير بمرمى الحارس الألماني مانويل نوير ويضع الكرة بين قدميه في طريقها إلى الشباك.
&
ويكفي برشلونة التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدفين من أجل الوصول إلى نهائي برلين حيث اقترب العملاق الكتالوني من التتويج بالثلاثية التاريخية في ظل تصدره لجدول ترتيب الدوري الإسباني وبلوغه نهائي كأس ملك إسبانيا حيث سيواجه أتلتيك بلباو على ملعب كامب نو.
&