قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أكد أسطورة التدريب الأسكتلندية السير أليكس فيرغسون المدرب السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي أن النجم البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا هو اللاعب الوحيد القادر على منافسة النجمين العالميين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وقال فيرغسون في تصريحات لـ"ديلي إكسبريس البريطانية" إن الثنائي ميسي وكريستيانو رونالدو لا يواجهان أي تهديد كونهما أفضل لاعبيّن على كوكب الأرض.
&
وأضاف السير أنه عليك أن تتواجد دائماً في أندية عملاقة مثل بايرن ميونيخ الألماني وبرشلونة وريال مدريد الإسبانيين ومانشستر يونايتد الإنكليزي من أجل تنتج هذه النوعية من اللاعبين المتألقين.
&
وأشار إلى أن جناح برشلونة نيمار دا سيلفا يمكنه الفوز بجائزة الكرة الذهبية والتفوق على ميسي وكريستيانو رونالدو كاشفاً في الوقت نفسه أنه يحتاج المزيد من العمل والجهد الكبيرين على أرض الملعب من أجل تحقيق هذا الأمر واقعاً.
&
يذكر أن الثنائي الأرجنتيني والبرتغالي يسيطران على جائزة أفضل لاعب في العالم في السنوات الست الأخيرة حيث توج بها البرغوث لأربع سنوات متتالية ما بين عامي 2009 و2012 ثم ظفر بها صاروخ ماديرا في العامين الماضيين 2013 و2014.
&
ويبدو البرغوث الأرجنتيني الأقرب لنيل الكرة الذهبية في العام الحالي 2015 بسبب تألقه الكبير مع ناديه برشلونة الإسباني مقابل تراجع غريمه البرتغالي على صعيد الأهداف وصناعتها.
&