&عبر اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا عن حلمه بالزواج و حياة عائلية مستقرة.وقال نجم برشلونة الإسباني أنّ أحد أحلامه عند بلوغه 23 عاما هو الزواج في الكنيسة وإقامة حفلات مع الأصدقاء وتربية أبناء.

وصرح &نيمار لقناة "سبورت تي في" الكاتالونية، ونقلتها وكالة الأنباء الإسبانية : "إنني أرغب في الزواج وتربية الأبناء، إنّه أمر عادة ما أقوله لأصدقائي، أحلم بالزواج في كنيسة وإقامة حفلات مع أصدقاء وتكوين عائلة وبقاء أبنائي طوال اليوم بجانبي".
&
وأصبح &نيمار والداً &لطفلا لما كان في سن 19 عاماً لكن الطفل دافي لوكا لا يعيش معه. وقال النجم البرازيلي في هذا الشأن: "لدي ابن يعيش بعيداً عني وأعلم كم هو صعب هذا".
&
وأضاف قائلاً: "يأتي كل شهر ونصف أو شهرين، افتقده، من الصعب البقاء بعيداً عنه، نتواصل عبر الهاتف الجوال لوالدته، أتصل به يومياً".
&
وتابع بقوله :" إنّ فكرة الزواج قد تتأخر عدة أعوام .. لا يوجد سن للزواج، قد يكون في غضون ثلاثة أعوام أو عشرة، لا أحد يعلم ذلك مطلقا، عندما يدق الحب الباب، سيكون الأمر".
&
وأوضح نيمار أنّه يركز جهوده تماماً على أدائه &ضمن نادي برشلونة عقب فسخ خطوبته من الممثلة وعارضة الأزياء البرازيلية برونا ماركيزين.