قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&سيفتقد نادي برشلونة الإسباني جهود نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا في المواجهة المقبلة من الدوري الإسباني لكرة القدم أمام رايو فايكانو على ملعب كامب نو في الثامن من شهر مارس الحالي.

وتلقى الدولي البرازيلي بطاقة صفراء في مباراة فريقه برشلونة أمام مضيفه غرناطة في الجولة الخامسة والعشرين من الليغا الإسباني السبت الماضي وانتهت بثلاثية لصالح فريق المدرب لويس إنريكي.
&
وبات نيمار يمتلك في جعبته خمس بطاقات صفراء وأصبح إيقافه عن اللعب لمدة مباراة واحدة كعقوبة إدارية لا مفر منه وفقاً لقواعد ولوائح الاتحاد الإسباني لكرة القدم.
&
وظهر نيمار بشكل باهت في مباراة برشلونة أمام الفريق الأندلسي ليواصل سلسلة لقاءاته السلبية منذ إضاعته لركلة الجزاء أمام فياريال في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.
&
كما لم يبرز الدولي البرازيلي بشكل واضح في مباراة برشلونة ضد مانشستر سيتي الثلاثاء الماضي ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد فيما ظهر ليونيل ميسي ولويس سواريز بشكل لافت في المواجهة القارية.
&
وقلص برشلونة فارق النقاط بينه وبين غريمه المتصدر ريال مدريد إلى نقطة وحيدة بانتظار نتيجة مواجهته الصعبة اليوم أمام فياريال على ملعب سانتياغو برنابيو وما ستسفر عنه.
&
&