قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني أنه لا يزال بوشعه الكثير ليقدمه وذلك بعد حوالي عام من قدومه إلى النادي الكاتالوني من نادي سانتوس البرازيلي في الصيف الماضي.

وقال نيمار في مقابلة مع صحيفة "سبورت" الإسبانية: "أعتقد أنني يمكن أن أفعل أكثر من ذلك بكثير مما قدمته في موسمي الأول، في الموسم الماضي لعبت بشكل جيد، ولكن الآن أريد تقديم أكثر من ذلك، أنا أتطلع نحو الافضل".

وبالإضافة إلى ذلك، استغل المهاجم البرازيلي الفرصة للاشادة مرة أخرى بزميله في الفريق الكاتالوني، الأرجنتيني ليونيل ميسي وقال: &"بالنسبة لي اللعب بجوار افضل لاعب بالعالم أمر سهل, ودائماً اللعب مع الافضل يكون سهلاً, وإنه لشرف لي اللعب بجواره، عندما كنت في البرازيل، كان هو معبودي، وأعتقد أنه الأفضل".

وأضاف "ميسي هو خيار القوة في الفريق وهو دائماً يعمل على قرارات تأتي بالأهداف للفريق, إنه مذهل".

وعن عام 2014 الذي شارف على الانتهاء قال: "لقد كان عام 2014 هو عام التعلم من الزملاء وحدثت لي اشياء كثيرة في النادي واعتقد ان هذا العام سوف يبقى في ذاكرتي".

وعن وضع فريقه هذا الموسم قال نيمار: "نحن لدينا فريق جدي وهم الافضل في العالم, وأعتقد أن الفريق يتحسن في كل مباراة ونأمل أن نبذل المزيد من الجهد معاً".

وحول التغيرات التي طرات بعد انتقاله من البرازيل للعيش في إسبانيا قال: "الحياة هي نفسها ولكن اشعر هنا كأنني في بيتي وبرشلونة هو بيتي وأشعر بشعور جيد داخل الملعب وخارجه".

وعن النجم الأورغوياني لويس سواريز قال: "سواريز يذكرني بالموسم الاول لي مع برشلونة، الموسم الاول دائما ما يكون صعب جدا".

وأضاف "سواريز لاعب عظيم، الموسم الاول هو موسم للتكيف مع اللاعبين و الجميع, ولكن في نهاية المطاف سوف يسجل المزيد من الاهداف".

من جانب آخر تطرق النجم البرازيلي للحديث عن مستقبل مواطنه داني الفيس مع برشلونة في ظل التقارير التي رجحت رحيله نهاية الموسم الحالي وقال: "أنا احب الفيس وهو صديق لي ولكن لا اعرف ماذا سوف يحدث، برشلونة بيتي وارغب في البقاء فيه, وبالنسبة لي داني الفيس هو رقم واحد في مركزه وأعتقد انه يريد البقاء".