قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أشادت صحيفة إسبانية شهيرة بتألق النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مع برسلونة في الموسم الحالي معتبرة أن التوقيع معه كان وفق نظرة مستقبلية لخلافة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن النجم البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا أصبح أحد أهم أعمدة الفريق الكتالوني وضلعاً أساسياً في تشكيلة المدرب لويس إنريكي هذا الموسم.
&
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن الدولي البرازيلي يتربع على قائمة الهدافين في برشلونة في الموسم الحالي حيث يتفوق تهديفياً على زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي.
&
وأشارت إلى أن الدولي البرازيلي بات يمتلك حضوراً لافتاً مع فريق ملعب كامب نو منذ انطلاق الموسم الكروي الجديد مضيفة أن التعاقد مع اللاعب كان وفق نظرة مستقبلية أعد لها جيداً.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة كانت تُعد لفترة ما بعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وبدأت في البحث عن الخليفة الأنسب لتعويض البرغوث حيث وقع اختيارها على الشاب المتألق ونجم السيليساو نيمار.
&
وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن عقد الدولي البرازيلي ينتهي في صيف عام 2018 إلا أن الإدارة الحالية ترغب في تجديد التعاقد بين الطرفين ومساواة اللاعب مادياً مع ثنائي خط الوسط تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا.
&
ويحتل نيمار المركز الثاني في قائمة هدافي الليغا هذا الموسم برصيد 10 أهداف خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو بينما أحرز هدفين آخرين في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&

&