&واصل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا تألقه في الفترة الأخيرة مع فريقه برشلونة الإسباني عندما أحرز هدفاً رائعاً من زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي في شباك باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ومرر البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي كرة بينية ساحرة لقائد السيليساو الذي وجد نفسه أمام الحارس الإيطالي سيريغو سلفاتوري ليضعها على يمينه من خلال تسديدة أرضية زاحفة معلناً تقدم برشلونة بهدف نظيف ما منحه سهولة أكبر في التعامل مع مجريات المواجهة القارية.
&
ورفع الدولي البرازيلي الشاب عدد أهدافه مع البلوغرانا منذ بداية الموسم الحالي وتحت قيادة المدرب لويس إنريكي إلى 28 هدفاً بواقع 18 هدفاً في الدوري الإسباني وأربعة أهداف في دوري الأبطال وستة أهداف في كأس ملك إسبانيا.
&
وكان نيمار قد أثار حالة من الجدل عندما أبدى استيائه الكبير من استبداله من قبل لويس إنريكي في قمة الجولة الماضية من الدوري الإسباني أمام إشبيلية على ملعب رامون سانشيز بيزخوان لكنه قال في تصريحات صحفية عقب نهاية مباراة سان جيرمان بأن ما حدث أصبح من الماضي.
&
واقترب برشلونة بشدة من التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال وبات يكفيه التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف في مباراة الإياب على ملعب كامب نو الثلاثاء المقبل من أجل الوصول رسمياً إلى مربع الكبار.
&