&خرج اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم نادي برشلونة الإسباني عن طوره بعد قرار مدربه لويس إنريكي باستبداله في الشوط الثاني من مباراة فريقه أمام إشبيلية في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الاسباني.

وأثار قرار المدرب لويس إنريكي استهجان النجم البرازيلي الذي عبر عن غضبه بعد أن استبدله انريكي عند الدقيقة الرابعة والسبعين من زمن اللقاء الذي انتهى بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما.

وأظهر اللقطات التلفزيونية اللاعب البرازيلي وهو غاضباً وفاقداً لأعصابه في الدقيقة 74 من المباراة، بعدما قرر مدربه استبداله والدفع بتشافي هيرنانديز، حيث أبدى اللاعب امتعاضاً شديداً من قرار مدربه، فأثناء خروجه من الملعب متوجهاً إلى مقاعد البدلاء، أشار اللاعب للمدرب المساعد بأن إنريكي كان عليه الصبر عليه وإبقائه في الملعب، وقام بإلقاء حذائه على الأرض، في الوقت الذي كان فيه زميله رافينيا ألكانتارا الجالس على مقاعد البدلاء تهدئته.

وكان مدرب برشلونة لويس انريكي قد سهل مهمة اشبيلية عندما اخرج نيمار نجم المباراة وصاحب الهدف الثاني للدفع بالمخضرم تشافي في الدقيقة 74، فدفع الثمن غاليا لان فريقه عجز عن استعادة التقدم في الدقائق العشر المتبقية على الرغم من اشراكه بدرو مكان اندريس انييستا غير الموفق.

كما أثار قرار إنريكي أيضا استغراب جوردي ميستري نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني الذي قال بعد المباراة: "أنا لا أعرف لماذا بدله المدرب، كان يلعب بشكل جيد للغاية وسجل هدفاً عظيماً".

وكان اشبيلية قد أسدى خدمة كبيرة الى ريال مدريد الفائز على ضيفه ايبار 3-صفر، واشعل المنافسة على اللقب بارغامه ضيفه برشلونة المتصدر على التعادل 2-2، ليتقلص الفارق الى نقطتين فقط بين برشلونة وريال مدريد ليحتدم الصراع أكثر على اللقب في المراحل السبع المتبقية.

جدير بالذكر أن هذه المرة الثالثة هذا الموسم، التي يبدي فيها نيمار تذمره من قرار إنريكي باستبداله، إذ سبق للنجم البرازيلي أن اعترض على قرار المدرب باستبداله خلال مباراة الفريق الكاتالوني التي فاز بها&على ضيفه التشي بخماسية نظيفة في ذهاب ثمن النهائي من مسابقة كأس اسبانيا، في حين كانت المرة الثانية أمام&أتلتيكو مدريد في إياب الدور ربع النهائي من نفس المسابقة.