سخر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني من نظيره لويس إنريكي مدرب برشلونة، وذلك على خلفية الواقعة المثيرة للجدل التي حدثت بين إنريكي وونجم الفريق الكاتالوني، الأرجنتيني ليونيل ميسي حيث رفض الأخير قرار استبداله في مباراة برشلونة الأخيرة.

وكان أنشيلوتي قد قام بإخراج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الربع ساعة الأخير من المباراة التي فاز يها فريقه بثلاثية على ليفربول الإنكليزي ضمن دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وعلق أنشيلوتي على قرار استبدال رونالدو بعد المباراة قائلا: "لقد قمت بتغيير رونالدو ليكون أكثر جاهزية في مباراة الكلاسيكو".

&وأضاف ساخرا في إشارة لما حصل بين إنريكي وميسي: "لقد قمت بتغيير رونالدو من دون استشارته".

وكانت مباراة برشلونة التي فاز بها بثلاثية على ضيفه إيبار في الجولة الثامنة من الليغا الإسبانية قد شهدت واقعة مثيرة للجدل حيث تجاهل ميسي مدربه إنريكي ورفض قرار استبداله.

من جانب آخر تطرق أنشيلوتي للحديث عن مباراة الكلاسيكو مع برشلونة يوم السبت في الليغا الإسبانية وقال: "المباراة ستكون بين فريقين كبيرين، انا محظوظ بان اكون متواجد في هذه المباراة، واتمنى الفوز بالكلاسيكو".

وأضاف "توقيت المباراة جيد جدا ولدينا حالة جيدة جدا، والفريق باكمله مركز على مباراة برشلونة ونحن في حاله جيدة جدا".

وعن فوز فريقه الكبير على ليفربول قال أنشيلوتي: "الفريق لديه الكثير من النضج والثقة، وكل شئ كان جيدا وظهرنا بشكل رائع، دافعنا منذ البداية ولعبنا بجودة عالية جدا".