&رفض الإسباني لويس إنريكي، مدرب نادي برشلونة التعليق على ردة الفعل العصبية التي قام بها نجم "البرسا" البرازيلي نيمار عندما تم اسبتداله بزميله تشافي في الدقيقة ال74 من المباراة التي تعادل فيها النادي الكاتالوني مع مضيفه اشبيلية، مساء السبت لحساب الجولة ال31 من الدوري الإسباني لكرة القدم، بحيث قال إنريكي أنّه لا يحب الحديث عن &مثل هذه الأمور التي اعتبرها "حماقات" دون أن يوضح ان كان يعني بذلك "سلوك نيمار" أو "سؤال الصحفي".&

وقال لويس إنريكي ، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة السبت، بخصوص عصبية لاعبه نيمار عند استبداله والتي التقطتها الكاميرات إنه لا يريد الحديث عن مثل هذه الحماقات.
&
وصرح إنريكي حينما سأله أحد الصحفيين حول هذا الموضوع: "أنا لا أركز في مثل هذه الترهات، هذه الأسئلة أصبحت موضة وهي نوع من الحماقات، ما يهمني هو أن يفوز فريقي وما يهمكم لا يهمني".
&
&وأشار إنريكي &في انطباعه عن المباراة بقوله: "تفوقنا في الشوط الأول بالسيطرة وتقديم كرة قدم عظيمة، الشوط الثاني كان أكثر اتزانا في ظل وجود فرص للفريقين، ارتكبنا أخطاء ودفعنا ثمنها".
&
وعن تسجيل إشبيلية لهدف التعادل من مرتدة وكون هذا عيب في الفريق اجاب مدرب برشلونة قائلاً: "حينما تهتز شباكي أشعر بالاستياء، لا يهمني كيف جاء، لقد كان مسبوقاً بخطأ ولكن لم يحدث شيء لازلنا في الصدارة وواثقون من تحسين مستوانا".
&
وأكمل إنريكي: "ليس لي تقييم لنقطة التعادل، لا تهمني اذا ما كانت عادلة أم لا لأنّ هذا الأمر لا يمكن تغييره".
&
وحول فرص الفريق في الليغا التي يتصدرها بفارق نقطتين عن &ملاحقه المباشر ريال مدريد، وفي ظل تبقى سبع جولات قال: انريكي &"لست جيداً في الحسابات، حتى الجولة الـ38 لا يمكن معرفة شيء، نحن نتصدر في الجولة الـ31".
&
وعن مواجهة ريال مدريد مع إشبيلية على ملعب الأخير في الجولة ال35 من الدوري الإسباني، رد إنريكي : "أركز مع فريقي فقط وفي جدول مبارياتي".
&