قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&تلقى نادي يوفنتوس الإيطالي ضربة موجعة بإصابة مدافعه الدولي جورجيو كيليني في تدريبات الفريق الأربعاء قبل يومين فقط على نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا ضد برشلونة الإسباني.

وأعلن الموقع الرسمي للنادي الإيطالي على الانترنت إصابة المدافع جورجيو كيليني خلال تدريبات البيانكونيري أمس الأربعاء في إطار استعدادات الفريق لنهائي برلين ضد العملاق الكتالوني برشلونة.
&
وأضاف أن المدافع الدولي الإيطالي عانى من آلام في عضلات الساق اليسرى ما أجبره على الخروج من ملعب التدريبات خوفاً من تفاقم الإصابة.
&
وأشار إلى أن كيليني سوف يخضع للفحوصات الطبية بشكل مركز من أجل الوقوف على إصابته ومدى خطورتها ومن ثم تقييم إمكانية لحاقه بنهائي دوري أبطال.
&
ولفت إلى أن إصابة كيليني جاءت متزامنة مع عودة زميله في الدفاع أندريا بارزالي الذي كان أصيب مؤخراً في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإيطالي أمام نابولي حيث عاد بدون أي مشاكل وسيكون متاحاً للمدرب ماسيمليانو آليغري.
&
ويحلم يوفنتوس بالفوز بلقب دوري الأبطال للمرة الثالثة في تاريخه من أجل تسطير إنجاز تاريخي غير مسبوق بالحصول على "الثلاثية التاريخية" للمرة الأولى في مسيرته الكروية والثانية لنادٍ إيطالي بعد إنتر ميلان عام 2010.
&
ويقف برشلونة بين يوفنتوس وذات الأذنين حيث يطمح العملاق الكتالوني للظفر بالثلاثية التاريخية للمرة الثانية في تاريخه بعدما أحرز الأولى مع بيب غوارديولا في عام 2009.
&