أكد الإيطالي جورجيو كيليني مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، ليس بإمكانه تسجيل تلك النوعية من الأهداف الرائعة التي يحرزها في الدوري الإسباني، في حال تواجده في الدوري الإيطالي.

جورجيو كيليني الذي سيواجه ميسي في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت المقبل، كان صريحا للغاية عندما سئل عن هدف النجم الأرجنتيني في مرمى اتليتيك بيلباو يوم السبت الماضي في نهائي كأس ملك إسبانيا، والذي جاء بطريقة رائعة بعد ان تلقى ميسي كرة من البرازيلي داني الفيش وراوغ 3 مدافعين وخدع الحارس ياغو هيريرين ووضع الكرة على يساره في اسفل الزاوية.

وقال كيليني معلقا على الهدف: "ميسي لا يمكنه أن يسجل هذه النوعية من الأهداف في إيطاليا، أعتقد أنه سيكون من الصعب عليه القيام بذلك".

وأضاف "نحن نختلف دفاعيا وهجوميا، ميسي يسجل بهذه الطريقة لأنه ميسي، ولكن ضدنا لا اعتقد انه يمكن ان يفعل ذلك".

وتابع: "ميسي الآن هو الافضل في العالم، من الصعب مقارنته مع مارادونا وبيليه والبقية، ولكنه على الارجح هو افضل لاعب في السنوات الـ30 الاخيرة".

وعن مواجهة النجم الأورغوياني لويس سواريز بعد العضة الشهيرة التي قام بها الأخير بحقه في نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل، قال كيليني: "ليس لدي مشكلة في مصافحة سواريز، أي شخص يعرفني يعرف ذلك، بالنسبة لي سيكون مثل بنزيمة أو تشيتشاريتو، ويجب ان نكون حذرين مع تحركاته".

&