حذر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني من صعوبة المواجهة أمام اتلتيك بلباو في المباراة النهائية لمسابقة كأس اسبانيا المقررة السبت في معقله "كامب نو"، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن هناك دافع قوي لتحقيق اللقب الثاني هذا العام.

وقال ميسي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "غدا لدينا مباراة معقدة للغاية ولكن نتطلع إلى الفوز لتحقيق لقب آخر.. هيا برشلونة.. إلى الأمام".

وسيخوض النجم الأرجنتيني أمام اتلتيك بلباو مباراته رقم 50 في مسابقة كأس ملك اسبانيا.

أمام مدافع برشلونة جيرار بيكيه فقال: "نحن فخورون بفوزنا بلقب الدوري والآن حان وقت نهائي الكأس التي، ورغم اعتبارها قليلة الأهمية، فانها تعنينا بقدر نهائي دوري ابطال اوروبا".

وأضاف "انه لقب اخر يضاف الى متحف النادي وهنا في برشلونة نحن لا نعلم سوى الفوز".

ويدخل برشلونة إلى المباراة النهائية لمسابقة الكأس وهو مرشح فوق العادة للفوز على اتلتيك بلباو وتعزيز رقمه القياسي بتتويجه الاول منذ 2012 والسابع والعشرين.&

وستكون مباراة "كامب نو" المواجهة الثالثة في الاعوام السبعة الاخيرة بين النادي الكاتالوني وبلباو في نهائي المسابقة، وقد خرج الاول فائزا في المناسبات الثلاث اولها عام 2009 (4-1) حين توج بثلاثيته الاولى وكان حينها بقيادة مدربه السابق جوسيب غوارديولا، ثم عام 2012 (3-صفر) في اخر مباراة له مع "بيب".

ويأمل ميسي ورفاقه في ان يجددوا تفوقم على بلباو من اجل احراز الثنائية والتحضر بأفضل طريقة ممكنة لمواجهة يوفنتوس الايطالي السبت المقبل على الملعب الاولمبي في برلين في نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا. &

&