قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

شدد النجم الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو لاعب برشلونة الإسباني على صعوبة المواجهة التي سيخوضها فريقه الكاتالوني أمام يوفنتوس الإيطالي في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا السبت المقبل في برلين.

وقال ماسكيرانو في مؤتمر صحفي عقده مع نجوم الفريق الكاتالوني خصيصا للحديث عن المباراة النهائية: "من الغرور ان نقول اننا سنفوز بالثلاثية دون معاناة هناك فرصة لنا لأننا نمر بلحظات جيدة وقبل اسبوع يوفنتوس فاز بكاس ايطاليا، ولا نريد ان تهرب الثلاثية منا ونحن على ابواب المباراة الاخيرة وامام فرصة الحصول على شيء تاريخي يضاف لمسيرة برشلونة، ولكن لا وجود لكلمة لا يقهر في كرة القدم أو في الحياة ".

ورد ماسكيرانو على تصريحات الإيطالي جورجيو كيليني مدافع فريق يوفنتوس الذي أكد أن ليونيل ميسي ، ليس بإمكانه تسجيل تلك النوعية من الأهداف الرائعة التي يحرزها في الدوري الإسباني، في حال تواجده في الدوري الإيطالي، في إشارة منه إلى هدف النجم الأرجنتيني في مرمى اتليتيك بيلباو يوم السبت الماضي في نهائي كأس ملك إسبانيا، والذي جاء بطريقة رائعة بعد ان تلقى ميسي كرة من البرازيلي داني الفيش وراوغ 3 مدافعين وخدع الحارس ياغو هيريرين ووضع الكرة على يساره في اسفل الزاوية.

وقال النجم الأرجنتيني: "أعتقد أن هذه وجهت نظره، نعم الفرق الإيطالية لا تترك مساحات، ولكن عندما يستلم ميسي الكرة فإنه يعتمد على نفسه وليس على ما يفعله الخصم".

وأضح "ميسي يعتمد على نفسه، ولكن هذا لا يحدث دائما لأننا نلعب بشكل جماعي، ولكن ميسي يملك موهبة ليست موجودة عند الآخرين، وفي كرة القدم يمكن ان تفوز ويمكن ان تخسر، وامامنا خصم قوي يمكن ان نفوز عليه وعلينا ان نقلل من الجزيئيات ولا نترك للحظ فرصة ونقوم بعملنا ولكن هناك العديد من الاشياء يمكن ان تحدث ولا يمكن ان تحكم فيها ويمكن ان نخسر المباراة بسببها".

كما وجه ماسكيرانو تحذيرا لزملائه في الفريق بشأن مواطنه كارلوس تيفيز مهاجم فريق يوفنتوس، وقال: "تيفيز مذهل، إنه واحد من أفضل اللاعبين الذين لعبت معهم في مسيرتي.

وأضاف: "لديه رغبة قوية في الفوز دائما، عندما تلعب ضده يجب أن تكون حذرا، لأنه يحب هذا النوع من المباريات".

من جانب آخر أكد ماسكيرانو أن أسوء لحظة مر بها في كرة القدم هي خسارته بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل عندما خسر أمام ألمانيا في نهائي العام الماضي، وقال: "أعتقد ان خسارة كاس العالم هي الأسوء لي، الفوز بأي لقب هو شعور جيد وجميل لأنه يعوضك على كل العمل الذي قمت به، مهما كانت المنافسة هي تعويض عن كل الموسم ونهائي الابطال شعور مختلف لأنه يمنحك التميز وهذا التميز هو ما يصارع من أجله لاعب كرة القدم وأتمنى ان نضيف إلى مسيرتنا الرياضية تميز اخر".

&