قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يخشى نادي برشلونة الإسباني من خطر فقدان نجمه الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو في كلاسيكو الأرض ضد الغريم التقليدي ريال مدريد في الـ22 من الشهر الجاري على ملعب كامب نو.

وتلقى الدولي الأرجنتيني بطاقة صفراء في مباراة برشلونة ورايو فايكانو التي أقيمت ظهر الأحد على ملعب ملعب كامب نو ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني وانتهت بفوز ساحق بستة أهداف مقابل هدف وحيد.
&
ويمتلك ماسكيرانو في رصيده أربع بطاقات صفراء وفي حال تلقى بطاقة خامسة في اللقاء القادم ضد إيبار في الجولة السابعة والعشرين من الليغا فإنه سيغيب عن مواجهة الكلاسيكو كعقوبة إدارية بسبب تراكم البطاقات استناداً للوائح الاتحاد الإسباني لكرة القدم.
&
ويبدو المدرب لويس إنريكي مجبراً على الاعتماد على نجمه الأرجنتيني في وسط الملعب بسبب إصابة سيرجيو بوسكيتيس بالتواء في الكاحل خلال مباراة برشلونة وفياريال في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.
&
وسيفتقد برشلونة جهود ظهيريه الأيمن والأيسر دانييل ألفيس وجوردي ألبا في مباراة إيبار القادمة بسبب تلقى الأول بطاقة حمراء في مباراة رايو فايكانو وحصول الآخر على البطاقة الصفراء الخامسة في البطولة الإسبانية هذا الموسم.
&
وتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة بفارق نقطة عن غريمه ريال مدريد الذي سقط أمام أتلتيك بلباو السبت على ملعب سان ماميس الجديد بهدف نظيف.
&