قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يقترب الدولي البرازيلي فيليبي لويس الظهير الأيسر لنادي تشلسي الإنكليزي من العودة إلى صفوف فريقه السابق أتلتيكو مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن ظهير أيسر البلوز فيليبي لويس يقترب من العودة من جديد إلى الليغا لحمل ألوان فريقه السابق أتلتيكو مدريد في الميركاتو الصيفي.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن المدرب البرتغالي للفريق اللندني جوزيه مورينيو عينه على الحصول على ظهير أوغسبورغ الألماني عبد الرحمن بابا ومن ثم التخلص من الدولي البرازيلي بشكل نهائي.
&
وأشارت إلى أن إدارة تشلسي قد تفكر في إدراج فيليبي لويس في صفقة التوقيع مع نجم خط الروخي بلانكوس كوكي وانضمامه إلى ملعب ستامفورد بريدج مع دفع 30 مليون جنيه استرليني أيضاً للنادي الإسباني من أجل إغلاق الصفقة بنجاح.
&
ولفتت إلى أن فيليبي لويس كان قد عزز صفوف البلوز في الصيف الماضي قادماً من أتلتيكو مدريد مقابل 20 مليون يورو لكنه لم ينجح في إقناع المدرب البرتغالي الشهير الذي اعتمد بصورة كبيرة على الإسباني سيزار أزبيليكويتا.
&
ويشارك فيليبي لويس حالياً مع منتخب البرازيل في كوبا أميركا المقامة في تشيلي حتى مطلع الشهر المقبل حيث يتواجد في تشكيلة المدرب كارلوس دونغا أساسياً مستغلاً غياب ظهير ريال مدريد مارسيلو عن البطولة بسبب عن الإصابة.
&