قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يستمر الغموض يحوم حول مستقبل الدولي الجزائري فوزي غلام مع ناديه نابولي الإيطالي في ظل رغبة كبار الاندية الأوروبية في الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
&
وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن الدولي الجزائري الذي يلعب في مركز الظهير الأيسر في صفوف نابولي الإيطالي تتهافت عليه أندية أوروبا للظفر بخدماته هذا الصيف.
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة تشلسي الإنكليزي تقدمت بعرض لنظيرتها في نابولي من أجل التوقيع مع غلام والانتقال إلى ملعب ستامفورد بريدج.
&
وأشارت إلى أن رئيس النادي الإيطالي دي لورينيتس رفض فكرة الاستغناء عن الموهوب الجزائي وقال "لا" لإدارة الفريق اللندني الذي يقوده المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو.
&
وكشفت الصحيفة البريطانية عن تفاصيل عرض البلوز إذ تبلغ قيمته 15 مليون يورو مقابل مغادرة ملعب سان باولو للالتحاق برفاق القائد جون تيري.
&
ولفتت إلى أن الدولي الجزائري كان قد ارتبط بالانتقال إلى العاصمة الإسبانية وتحديداً لارتداء قميص ريال مدريد لتعويض الرحيل المرتقب للبرتغالي فابيو كوينتراو عن ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وأوضحت أن الصفقة ربما تتم بين الطرفين خاصة أن مدرب نابولي المستقبل رافائيل بينيتيز غادر صفوف الفريق الإيطالي لتولي الإشراف الفني لريال مدريد خلفاً للمقال كارلو أنشيلوتي.
&
تجدر الإشارة إلى أن فوزي غلام كان أحد عناصر المنتخب الجزائري الذي تألق في مونديال البرازيل صيف العام الماضي كما أنه خاض 60 مباراة بقميص نابولي في موسم ونصف.
&