&أبدى نادي تشلسي الإنكليزي اهتماماً كبيراً بالحصول على خدمات نجم خط هجوم أتلتيكو مدريد الإسباني الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن النادي اللندني يبدي رغبة قوية في الحصول على خدمات الدولي الفرنسي الشاب غريزمان في الميركاتو المقبل.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو يريد جلب غريزمان إلى ملعب ستامفورد بريدج لتعزيز الجبهة الهجومية للفريق اللندني.
&
وأشارت إلى أن النجم الفرنسي يتألق مع فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني في موسمه الأول منذ مغادرته لناديه السابق ريال سوسييداد في الصيف الماضي.
&
ولفتت إلى أن غريزمان نجح في تسجيل 25 هدفاً لأتلتيكو مدريد في 49 مباراة لعبها حتى الآن بقميص الروخي بلانكوس منذ بداية الموسم الحالي.
&
وأوضحت أن أتلتيكو مدريد يضع شرطاً جزائياً في عقد غريزمان في حال أقدم على فسخ العقد حيث يقدر بـ43 مليون جنيه استرليني وهو مبلغ بإمكان البلوز دفعه دون أي عائق.
&
وكان أتلتيكو مدريد قد تعاقد مع الفرنسي غريزمان والكرواتي ماندزوكيتش من ناديي ريال سوسيداد وبايرن ميونيخ فمن أجل تعويض رحيل المهاجم دييغو كوستا إلى البلوز في الانتقالات الصيفية الماضية.
&
وفي حال رحل الدولي الفرنسي المتألق عن فيسنتي كالديرون ستكون ضربة موجعة لفريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني وراحة أكبر للغريمين التقليديين برشلونة وريال مدريد بسبب ما يحدثه غريزمان من ازعاجات كبيرة لدفاعات الفريقين خلال مباريات أتلتيكو ضدهما.
&