&كشف تقرير إخباري إسباني أنّ نادي برشلونة قد رفض، في مناسبتين، التعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد، المهاجم الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان.

&وذكرت صحيفة "سبورت" &الكاتالونية، اليوم الثلاثاء، أنّ المرة الأولى التي رفض فيها برشلونة التعاقد مع غريزمان كانت خلال مرحلته التكوينية، وآنذاك كان المدير الرياضي للنادي، تكسيكي بيغريشتاين يحث على البحث عن مواهب مع قوة بدنية كبيرة، وهو الأمر الذي لم يكن يتمتع به الفرنسي قبل سنوات.
&
وأثناء طفولته، لم يكن غريزمان يتمتع بقوة بدنية &حتى أنّ نادي ليون الفرنسي قد رفض ضمه لأكاديميته. وكانت التقارير التي تلقاها النادي الكتالوني عن اللاعب تشير إلى ضعفه البدني ما كان يشكل عائقاً لتألقه بالمستوى المطلوب.
&
وأشارت &ذات الصحيفة أنّه وفي وقت لاحق، ومع تألقه في مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، أثار اللاعب الفرنسي اهتمام &الأندية الأوروبية الكبيرة، و قد كان برشلونة أحد هذه الأندية التي اهتمت بالظفر بخدماته.
&
&وكان ذلك تحديداً في الموسم الأخير للمدير الفني بيب غوارديولا (2011-2012)، بحيث كان &الفريق الكتالوني يبحث عن مهاجم سريع وقناص للأهداف، فكان غريزمان بين المرشحين للانضمام لبرشلونة ولكن &الاختيار وقع في الأخير على التشيلي أليكسيس سانشيز.
&
وقد تألق &أنطوان غريزمان، البالغ من العمر 23 سنة، بشكل لافت &في الموسم الجاري &ضمن نادي أتلتيكو مدريد &الذي انضم إليه &في الصيف الماضي، قادماً من نادي ريال سوسيداد الإسباني في صفقة &بلغت قيمتها &30 مليون يورو.
&