&يقدم الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان موسماً رائعاً مع فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني على الرغم من انضمامه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من ريال سوسييداد.

ونجح النجم الفرنسي الشاب في قيادة الروخي بلانكوس إلى عبور متذيل ترتيب الدوري الإسباني قرطبة بثنائية نظيفة جاء الأول عن طريقه في وقت مبكر بواسطة تسديدة أرضية يساري ثم أضاف زميله ساؤول نيغويز الهدف الثاني.
&
ورفع غريزمان رصيده من الأهداف مع فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني إلى 15 هدفاً منذ قدومه الصيف الفائت إلى مغادرة سان سيباستيان واللعب فوق أرضية فيسنتي كالديرون .
&
أما في عام 2015، فقد وصل الدولي الفرنسي إلى هدفه التاسع في الليغا بفارق كبير عن البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم هجوم برشلونة الإسباني الذي أحرز 16 هدفاً في البطولة المحلية في السنة الجديدة.
&
وكان أتلتيكو مدريد قد وقع مع النجم الفرنسي غريزمان والدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش لتعويض رحيل الإسباني ذو الأصول البرازيلية دييغو كوستا الذي عزز صفوف تشلسي الانكليزي في الانتقالات الصيفية الماضية.
&
وكان سيميوني يعتمد كثيراً على مهاجمه صاحب التدخلات العنيفة ما مكنه من الفوز بلقب الدوري الإسباني على حساب الغريمين التقليديين برشلونة وريال مدريد وبلوغ نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا والحلول وصيفاً.
&
&