قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يعتزم نادي ريال مدريد الإسباني التحرك بقوة نحو خطف الفرنسي المتألق أنطوان غريزمان من صفوف جاره أتيليتكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية نقلا عن مصادر فرنسية أن اللاعب الفرنسي انطوان غريزمان بات أبرز خيارات الجهاز الفني للنادي الملكي بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، خصوصا في ظل تألق اللاعب هذا المويم فيب صفوف اتلتيكو مدريد، وتحديدا مباراته الاخيرة في الليغا أمام أتيليتكو بيلباو والتي سجل فيها ثلاثية.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه ليست المرة الاولى التي يبدي فيها النادي الملكي رغبته بضم اللاعب، إذ سبق أن حاول ضمه الصيف الماضي قبل انتقاله إلى أتليتكو مدريد قادما من ريال سوسيداد.

يشار إلى أن غريزمان ليس اللاعب الوحيد من أتليتكو مدريد الذي يبدي النادي الملكي رغبة في ضمه، حيث حاول سابقا ضم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو قبل انتقاله إلى مانشستر سيتي الإنكليزي.

وحسب المصدر نفسه فإن غريزمان ليس اللاعب الوحيد الذي يسعى النادي الملكي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أشار التقرير إلى أنه سيحاول جلب كل من الفرنسي بول بوغبا متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي، إلى جانب الحارس الفرنسي هوغو لوريس حارس مرمى توتنهام الإنكليزي.