يضع نادي ريال مدريد الإسباني لمساته الأخيرة قبل تقديمه عرضاً مغرياً للدولي الفرنسي أنطوان غريزمان جناح ريال سوسييداد الباسكي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت إذاعة كادينا سير الإسبانية بأن ريال مدريد لا يفكر في شراء الأوروغوياني لويس سواريز والكولومبي رادميل فالكاو في الصيف الحالي رغم التقارير التي ذكرت بأن مهاجم موناكو الفرنسي وقع رسمياً على عقود انتقاله إلى قلعة سانتياغو برنابيو.

وأضافت الإذاعة الشهيرة بأن المدرب الإيطالي الشهير رفض رحيل مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة فيما منح الضوء الأخضر للشاب ألفارو موراتا لمغادرة النادي الملكي صوب يوفنتوس الإيطالي على الأرجح.

وأشارت إلى أن المدرب الإيطالي يريد التعاقد مع مهاجم شاب لتعويض رحيل موراتا بجانب المصاب خيسي رودريغيز الذي تألق في الموسم الماضي قبل ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة.

وتشير تقارير صحفية فرنسية بأن إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز بصدد تقديم 30 مليون يورو لريال سوسييداد من أجل الحصول على خدمات أنطوان غريزمان هذا الصيف وسط اهتمام كبير من ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي وأرسنال الانكليزي بالدولي الفرنسي الشاب.

ومنحت إصابة ريبيري واستبعاد نصري من تشكيلة فرنسا المشاركة في كأس العالم البرازيل الفرصة لغريزمان الذي يشارك بشكل أساسي بجانب بنزيمة.

&

&

&


&