&يفكر نادي ريال سوسيداد الإسباني في ضم اللاعب الجزائري رياض بودبوز لتعويض رحيل الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان المنتقل حديثاً إلى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

&وذكرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، الثلاثاء، أنّ صانع ألعاب نادي باستيا الفرنسي، رياض بودبوز قد يغير الأجواء خلال فترة انتقالات اللاعبين الصيفية. وأنّ الوجهة قد تكون الدوري الإسباني للانضمام لنادي ريال سوسيداد الباحث عن متوسط ميدان هجومي جديد بعد رحيل أنطوان غريزمان.
&
وأوضحت ذات المجلة الرياضية الفرنسية، من جهة أخرى، أنّ بودبوز بات من أبرز اهتمامات الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي ساوثهامبتون الانكليزي، لتعزيز صفوف الفريق تحسباً للموسم الكروي الجديد (2014-2015) خاصة بعد رحيل 6 من أبرز لاعبيه في "الميركاتو" الصيفي الحالي.
&
وأشارت " فرانس فوتبول" أنّ النادي الإنكليزي مستعد لتقديم عرض بقيمة 3 ملايين يورو للاستفادة من خدمات اللاعب الجزائري المطلوب أيضاً من نادي روبن كازان الروسي.
&
ويعتبر رياض بودبوز، البالغ من العمر 24سنة، أحد أبرز نجوم الدوري الفرنسي لكرة القدم، إلّا أنّ "سوء تسيير" مساره الاحترافي جعله يكتفي باللعب ضمن نادي سوشو،الذي تخرج من مركزه التكويني، ثم فريق باستيا في الموسم الماضي.
&
وقد غاب بودبوز عن منتخب الجزائر المشارك في نهائيات مونديال البرازيل الأخير بعد استبعاده من طرف المدرب وحيد خاليلوزيت، منذ يناير 2013، بسبب حادثة تناول الشيشة خلال معسكر المنتخب في نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم التي جرت بدولة جنوب إفريقيا. وقد ظل اسم اللاعب متواجداً ضمن القائمة الموسعة لفريق "محاربي الصحراء" ولكن دون أن يتم استدعائه لأي معسكر تحضيري أو مباراة ودية أو رسمية&
&