قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&أثار تألق لاعب معار من صفوف تشلسي الإنكليزي لنادي فيتسيه الهولندي إعجاب المدرب البرتغالي للبلوز جوزيه مورينيو الذي يستعد للموافقة على عودته إلى ملعب ستامفورد بريدج بداية من الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن تألق الدولي البوركيني بيرتران تراوري أثار إعجاب مورينيو من خلال تألقه اللافت مع ناديه فيتسيه الهولندي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن مورينيو يشعر بالسعادة بسبب أداء اللاعب الشاب البالغ من العمر 19 عاماً مع فريقه الهولندي خلال فترة إعارته التي وافقت عليها إدارة النادي اللندني.
وأشارت إلى أن مورينيو قرر استعادة اللاعب والاعتماد عليه ضمن التشكيلة الأساسية للبلوز بداية من الموسم الكروي الجديد.
&
ولفتت إلى أن اللاعب العاجي كان قد أدلى بتصريحات مثيرة لوسائل الإعلام البريطانية أكد من خلالها معرفته بمدى سعادة تشلسي ومورينيو بما يقدمه في الملاعب الهولندية.
&
وأوضحت أن الدولي البوركيني الشاب أحرز مع الفريق الهولندي 14 هدفاً في الموسم المنصرم ما منحه بطاقة التأهل للمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي في النسخة المقبلة.
&
يذكر أن مورينيو أكد حاجته للتعاقد مع عدة لاعبين وتعزيز التشكيلة الحالية من أجل أن يكون قادراً على منافسة الثلاثي أرسنال ومانشستر يونايتد والسيتي على لقب الدوري الانكليزي الممتاز علاوة على لعب دور كبير في دوري أبطال أوروبا.
&