&وضع نادي تشلسي الإنكليزي النمر الكولومبي رادميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي الذي يلعب حالياً مع مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة ضمن قائمة اللاعبين المطلوبين للقدوم إلى البلوز.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن إدارة تشلسي الإنكليزي وضعت الدولي الكولومبي رادميل فالكاو هدفاً رئيسياً من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
&
وأضافت المجلة البريطانية أن المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو طالب إدارة ناديه اللندني باتخاذ خطوة مماثلة لما فعلها مانشستر يونايتد بالتوقيع مع فالكاو لمدة عام واحد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم المقبل.
&
وأشارت إلى أن البرتغالي خورخي مينديز هو وكيل المدرب المثير للجدل جوزيه مورينيو ويتولى أيضاً إدارة أعمال النمر الكولومبي ما يسهل عملية التفاوض بين موناكو وتشلسي والعمل على إنجاحها في أسرع وقت ممكن.
&
ولفتت إلى أن مانشستر يونايتد يتجه لعدة شراء عقد فالكاو وإخلاء سبيه بعد إنتهاء فترة إعاره بسبب أرقامه التهديفية المتواضعة في الموسم الحالي.
&
وأوضحت أن فالكاو شارك مع فريق المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال في 29 مباراة بالدوري الإنكليزي الممتاز أحرز خلالها أربعة أهداف فقط.
&
&يذكر أن هجوم تشلسي يتكون من الإسباني ذو الأصول البرازيلية دييغو كوستا والفرنسي لويك ريمي والعاجي المخضرم ديدييه دروغبا الذي سيتقاعد نهاية هذا الموسم.
&
&
&