&&يحوم الشك حول مستقبل الدولي الأرجنتيني كارلوس تيفيز مع ناديه الإيطالي يوفنتوس في ظل تقارير صحفية تتحدث عن رحيله في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت تقارير صحفية أرجنتينية أن نجم يوفنتوس في خط الهجوم قد يعود إلى موطنه الأم من أجل اللعب في صفوف بوكا جونيورز الأرجنتيني في نهاية الموسم الحالي.
&
وأضافت تلك التقارير أن النادي الإيطالي أبدى اهتمامه الكبير من أجل الحصول على خدمات الدولي الكولومبي رادميل فالكاو الذي يلعب ضمن صفوف مانشستر يونايتد الانكليزي على سبيل الإعارة قادماً من موناكو الفرنسي.
&
وأشارت إلى أن فريق السيدة العجوز يضع النمر الكولومبي كخيار أول من تعويض الرحيل المرتقب لمهاجمه الأرجنتيني كارلوس تيفيز عن ملعب يوفنتوس آرينا.
&
ولفتت إلى أن الصفقة قد تتم في ظل عدم رغبة مانشستر يونايتد في شراء عقد المهاجم الكولومبي بشكل كامل بسبب أدائه الضعيف الذي ظهر به مع الشياطين الحمر منذ بداية الموسم الجاري.
&
وأوضحت أن إدارة اليونايتد اتخذت قراراً مع المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال بعدم تجديد تعاقد فالكاو في ملعب أولد ترافورد والاكتفاء بالحصول عليه معاراً لمدة موسم واحد فقط.
&
وكان فالكاو قد أبدى ندمه الشديد في تصريحات أطلقها في الفترة الأخيرة لعدة انتقاله إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي وتفضيله الرحيل إلى مانشستر يونايتد.
&
وكان فان غال قد أجبر المهاجم الكولومبي على اللعب مع الفريق الرديف لليونايتد بسبب ابتعاده عن ادائه المعهود وصيامه الطويل عن الأهداف حيث لم يسجل سوى أربعة أهداف فقط مع الشياطين الحمر.
&