كشف المدرب الهولندي لمانشستر يونايتد الانكليزي لويس فان غال بانه ليس في عجلة من امره لتقرير مستقبل المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو المعار هذا الموسم الى "الشياطين الحمر" من موناكو الفرنسي.
&
وسبق لفالكاو ان اعرب عن سعادته مع يونايتد وبانه مستعد للبقاء معه لفترة اطول من مدة الاعارة وذلك رغم اكتفائه بهدف واحد في 8 مباريات حتى الان ومشاركته اساسيا للمرة الاخيرة في الخامس من تشرين الاول/اكتوبر الماضي حين سجل هدفه الوحيد في مرمى ايفرتون.
&
لكن فان غال اكد بانه ليس مستعجلا في استخدام البند الخياري الذي يسمح له في ان يحتفظ بفالكاو بشكل نهائي مقابل 9ر67 مليون دولار لانه يريد من مهاجم بورتو البرتغالي واتلتيكو مدريد الاسباني السابق ان يثبت عافيته البدنية ومستواه قبل اي شيء.
&
واضاف فان غال الذي ارتفعت شعبيته في "اولدترافورد" بعد ان استعاد يونايتد عافيته بتحقيقه ستة انتصارات متتالية منذ خسارته الاخيرة امام جاره مانشستر سيتي حامل اللقب (صفر-1) في الثاني من تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، "لم يلعب كثيرا. لا يمكن ان ترى الكثير من اي لاعب اذا لم يتمرن بما فيه الكفاية. عانى من الاصابة لفترة طويلة ويجب على اللاعب ان يكون متعافيا بدنيا في بادىء الامر".
&
وواصل فان غال الذي يتحضر فريقه لمواجهة مضيفه استون فيلا اليوم السبت في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الممتاز، "انه يظهر الان لياقته البدنية في الحصص التمرينية فربما اختاره (لمباراة استون فيلا)، ربما على مقاعد الاحتياط او في التشكيلة الاساسية. لننتظر وسنرى".
&
وقد عاد يونايتد الى اجواء المنافسة بعد بداية صعبة مع فان غال، اذ يحتل حاليا المركز الثالث بفارق 5 نقاط عن جاره سيتي الثاني و8 عن تشلسي المتصدر وهو يأمل ان يقترب اكثر من الاخير في زحمة مباريات الاعياد حيث يتواجه مع نيوكاسل وتوتنهام هوتسبر اضافة الى استون فيلا قبل نهاية العام على ان يلتقي ستوك سيتي في اليوم الاول من 2015.