يأمل النجم الكولومبي راداميل فالكاو المهاجم الجديد لمانشستر يونايتد الإنكليزي البقاء لسنوات عديدة مع النادي الإنكليزي وصناعة التاريخ في أولد ترافورد.

وكان النمر الكولمبي قد انتقل إلى مانشستر يونايتد قادما من موناكو الفرنسي في آخر أيام سوق الانتقالات الصيفي على سبيل الإعارة لموسم واحد مقابل 10 ملايين يورو مع امكانية شرائه لقاء 55 مليونا.

وقال فالكاو بعد أن تقديمه في ملعب أولد ترافورد رفقة الهولندي دالي بليند المنضم من أياكس أمستردام: "أتمنى البقاء لسنوات عديدة، وصناعة التاريخ في هذا النادي. عندما كنت في بورتو واتلتيكو مدريد أردت دائما تطوير مستواي، وكنت أحلم باللعب في فريق مثل مانشستر يونايتد، الآن أريد البقاء هنا لسنوات عديدة".

وأضاف "مانشستر يونايتد فريق جديد، هذا العام تعاقد مع العديد من اللاعبين المميزين، النادي يسعى لبناء فريق كبير هذا الموسم والمواسم المقبلة، أود أن أكون هنا وأكون جزءا من هذا المشروع".

وتابع "أنا سعيد جدا لوجودي هنا، انه تحد كبير بالنسبة لي ولمسيرتي، كنت أحلم دائما أن أكون في ناد مثل مانشستر يونايتد ".&

وبسؤاله عن اختياره للانتقال لليونايتد عن أي نادي اخر ومنهم ريال مدريد ، أوضح فالكاو " أسلوب لعب مانشستر يونايتد يناسب أسلوب لعبي وأدائي ، لذلك أنا مطمئن من قراري في اختياري &اللعب لصفوفه " &

وحول وضعه البدني قال فالكاو: "أنا أشعر أن الأمور تسير بشكل جيد، بدأت اللعب قبل شهرين مع موناكو وأنا قد تحسنت في الشهر الماضي كثيرا، وتمكنت من تسجيل الأهداف وهذا أمر مهم للمهاجمين. أنا أشعر أن حالة ركبتي جيدة وسعيد لوجودي هنا".

وأضاف "عندما تتواجد إلى جانب لاعبين من الطراز الرفيع فإن ذلك يجعل الأمور تكون أكثر سهولة، أعتقد أنني سوف لا أحتاج الكثير من الوقت للتأقلم مع مانشستر يونايتد، الفريق لديه لاعبين جيدين جدا، ومن السهل للعب كرة القدم إلى جوارهم، أنا معتاد على الحياة في مدن مثل مانشستر، ولا أعتقد أنني سأواجه أي مشكلة بشأن التكيف".

وختم فالكاو تصريحاته قائلا: "لقد كنت محظوظا للعب في بعض الأندية الكبرى في جميع أنحاء العالم وفي المباريات الكبيرة والنهائية، والآن أنا متحمس للعب تحت قيادة لويس فان غال، إنه واحد من أفضل المدربين في العالم، إنه من نوعية الأشخاص الذين يفهمون اللاعبين جيدا، ولديه قدرة على استخراج الأفضل من كل لاعب وتحقيق أقصى استفادة ممكنة من الجميع".