&تزداد مهمة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي أكثر صعوبة فيما يخص التوقيع مع النجم الأوروغوياني إدينسون كافاني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن مانشستر يونايتد سوف يعاني بشكل كبير في مهمته المتعلقة بالحصول على خدمات إدينسون كافاني من ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب الهولندي للشياطين الحمر لويس فان غال يريد جلب الدولي الأوروغوياني إلى ملعب أولد ترافورد لتعويض النمر الكولومبي رادميل فالكاو في نهاية الموسم الحالي.
&
وأشارت إلى أن دخول أتلتيكو مدريد الإسباني في الصراع الدائر حول كافاني يزيد من صعوبة مهمة اليونايتد حيث يرغب بطل الليغا في الموسم الماضي تدعيم خط هجومه بلاعب كبير في الموسم المقبل.
&
ولفتت إلى أن المدرب الأرجنتيني لأتلتيكو مدريد دييغو سيميوني يريد بيع نجميه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش والتركي أردا توران من أجل الحصول على الأموال المطلوبة من أجل إتمام صفقة انتقال كافاني إلى ملعب فيسنتي كالديرون.
&
وأوضحت أن أرسنال وليفربول يبديان أيضاً رغبة قوية في التوقيع مع الدولي الأوروغوياني لتعزيز خط هجومها بعد معاناتهما في الموسم الحالي في ظل تراجع مستوى الفرنسي أوليفييه جيرو مع المدفعجية وغياب دانييل ستاريدج عن صفوف الريدز لفترة طويلة.
&
وكان كافاني قد أشار إلى أنه غير سعيد في صفوف النادي الباريسي في ظل اعتماد المدرب لوران بلان على السويدي زلاتان إبراهيموفيتش كرأس حربة صريح فيما يدفع به في مركز للجناح.
&