بدأ نادي ريال مدريد الإسباني يفكر في الخيارات البديلة لمهاجمه الفرنسي كريم بنزيما تحسباً لرحيل اللاعب عن قلعة سانتياغو برنابيو خلال فترة الانتقالات القادمة.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة ريال مدريد شرعت في التفكير بجدية في الأسماء المرشحة لخلافة الدولي الفرنسي كريم بنزيما في خط هجوم الفريق الملكي.

وأضافت تلك التقارير الصحفية أن النادي الأبيض يحاول العثور على البديل المناسب للمهاجم الفرنسي في ظل تزايد الأخبار حول رحيل بنزيما عن ملعب سانتياغو برنابيو في الصيف القادم.

وأشارت إلى أن النجم الأوروغوياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي يأتي على رأس الأسماء المرشحة لقيادة هجوم ريال مدريد بعد رحيل بنزيما.

ولفتت التقارير الصحفية إلى أن كافاني لا يشعر بالراحة والسعادة في فريق المدرب لوران بلان وهو ما يدفع مهاجم نابولي الإيطالي السابق إلى الرحيل عن حديقة الأمراء وحمل قميص ريال مدريد.

وأوضحت عدة تقارير صحفية أن النجم الفرنسي قد يتجه للعب في الدوري الانكليزي الممتاز حيث يرغب الفرنسي أرسين فينغر في تدعيم خط هجوم أرسنال بلاعب كبير وهو الأمر نفسه لليفربول ومدربه الإيرلندي الشمالي برندان رودجرز.

ويواجه بنزيما انتقادات لاذعة من وسائل الإعلام الإسبانية وجماهير ريال مدريد بسبب عدم تأثيره الهجومي الكبير في النادي الملكي وندرة إحرازه للأهداف إلا أنه في الفترة الأخيرة تمكن من فك صيامه التهديفي وأحرز أهدافاً في الدوري المحلي ومسابقة دوري أبطال أوروبا.
&