قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يستهدف نادي مانشستر يونايتد الانكليزي التعاقد مع الأوروغوياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي والألماني توماس مولر لاعب بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة الاندبندنت البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد تجهز عرضاً مالياً كبيراً بقيمة 100 مليون جنيه استرليني من أجل تقديمه لناديي باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ لانتزاع موافقتهما على بيع الثنائي كافاني وتوماس مولر الصيف المقبل.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية الشهيرة أن الدولي الهولندي روبن فان بيرسي سيكون الضحية المتوقعة من جراء قدوم النجم الأوروغوياني والدولي الألماني إلى ملعب أولد ترافورد في نهاية الموسم الجاري.
&
وأشارت إلى أن المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال يشدد على ضرورة التعاقد مع كافاني ومولر من أجل تدعيم الجبهة الهجومية للشياطين الحمر في الموسم المقبل وهو ما قد يدفعه ثمنه باهظاً مواطنه فان بيرسي أحد الركائز الهجومية في مانشستر يونايتد.
&
وكان مانشستر يونايتد قد تعاقد مع فان بيرسي قادماً من أرسنال اللندني في صيف عام 2011 وتوج بلقب الدوري الانكليزي في أول مواسمه تحت قيادة السير أليكس فيرغسون لكن الأخير أعلن اعتزاله التدريب ليدخل اليونايتد في أزمة حقيقية لم يستطع خليفته ديفيد مويز ولا فان غال من انتشاله منها حتى الآن.
&
وكانت تقارير صحفية بريطانية قد أفادت قبل أيام قليلة بأن اليونايتد يعتزم بيع نجمه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في الصيف القادم من أجل شراء البرتغالي كريستيانو رونالدو أو زميله الويلزي غاريث بيل نجمي ريال مدريد الإسباني.