قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اضطر النجم الأورغوياني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى إجراء بعض التغييرات على طريقة احتفاله بالتسجيل، وذلك لتجنب تلقيه البطاقة الصفراء من قبل الحكم.

وكان اللاعب الأورغوياني قد قاد الفريق الباريسي للفوز على مضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة لدوري ابطال اوروبا، وذلك بتسجيله هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 87.

وفور تسجيله الهدف احتفل كافاني بالهدف بطريقته الشهيرة والطريفة وكأنه يطلق النار، ولكنه وبدل أن يطلق النار على الجماهير كما هو معتاد، وجه طلقاته صوب الأرض، حتى لا يتعرض للإنذار كما حدث له في مباراة فريقه الأخيرة في الدوري الفرنسي.

وكانت طريقة احتفال كافاني بالتسجيل وكأنه يطلق النار على جمهور لنس خلال مباراة الفريقين في المرحلة العاشرة من الدوري الفرنسي، قد كلفته الكثير، حيث منحه الحكم بطاقة صفراء، قبل أن يتعرض للطرد بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية بسبب مسكه الحكم بيده، لسؤاله عن سبب الإنذار الأول واعتراضه عليه.

جدير بالذكر أن الفوز رفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 7 نقاط بالمركز الأول في المجموعة السادسة، متفوقا على برشلونة الإسباني الذي يحتل المرتبة الثانية برصيد 6 نقاط.

شاهد الفيديو: