&يقترب نادي ريال مدريد الإسباني من الموافقة على فكرة بيع مهاجمه الدولي الفرنسي كريم بنزيما خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وجلب مهاجم آخر بدلاً منه.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن ريال مدريد يعتزم الموافقة على رحيل مهاجمه كريم بنزيما في الانتقالات الصيفية وسط تأكيدات بأن ليفربول الانكليزي هو أقرب الأندية الأوروبية في الحصول على خدمات الدولي الفرنسي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن مدرب ليفربول برندان رودجرز يريد التوقيع مع بنزيما من أجل قيادة خط هجوم الريدز بداية من الموسم الكروي القادم.
&
وأشارت إلى أن ريال مدريد بقيادة رئيسه فلورنتينو بيريز يضعون الدولي الأوروغوياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي كخيار رقم أول من أجل تعويض بنزيما في ملعب سانتياغو برنابيو.
&
ولفتت إلى أن النادي الملكي يدرك صعوبة إغلاق الصفقة في ظل وجود منافسة شرسة مع أرسنال الانكليزي الذي يرغب بتعزيز خط هجومه ومساندة الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز.
&
وأوضحت أن كافاني اقترب بشدة من مغادرة حديقة الأمراء بسبب عدم راحته داخل الفريق الباريسي وإجباره على اللعب بمركز الجناح من أجل إفساح المجال للسويدي العملاق زلاتان إبراهيموفيتش بالتواجد في مركز رأس الحربة الصريح.
&
وأكملت أن المدربين الإيطالي كارلو أنشيلوتي والفرنسي أرسين فينغر يريان في كافاني الرجل المناسب من أجل قيادة هجوم الفريق الملكي والمدفعجية في حال نجح أحدهما بالتوقيع مع نجم منتخب الأوروغواي صاحب الـ27 عاماً.
&
&