&منح الهولندي لويس فان غال، المدير الفني الجديد لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي الضوء الأخضر لإدارة فريقه قصد التحرك لحسم صفقة ضم اللاعب الدولي الأوروغوياني إيديسون كافاني الذي كان ضمن أجندة &نادي "الشياطين الحمر"، منذ الشتاء الماضي.

وكان فان غال قد بدأ عمله الرسمي مع مانشستر يونايتد يوم الأربعاء الماضي، خلفاً للمدرب الموقت راين غيغز الذي قاد الفريق في المباريات الأخيرة للموسم الماضي بعد إقالة الأسكتلندي دافيد مويس المقال من منصبه في شهر أبريل الماضي.

وبعد أيام قليلة من الإشراف على تشكيلته الجديدة و تعرفه عن قرب عن قدرات لاعبيه و ما يحتاجه الفريق من تدعيم قرر المدرب السابق لمنتخب هولندا تدعيم الصفوف بمهاجم كبير يحمل مواصفات الأوروغوياني إيديسون كافاني ما جعله يطلب من الإدارة التحرك لانتداب هذا اللاعب من فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي، حسب ما ذكرته صحيفة " دايلي إيكسبريس" البريطانية، اليوم الأحد.

&وكانت صحيفة "مترو" البريطانية &قد ذكرت، الأسبوع الماضي، أنّ كافاني لا يشعر بالارتياح ضمن نادي باريس سان جيرمان، حيث يلعب في مركز الجناح بعيداً عن مركزه المفضل رأس الحربة الصريح الذي يشغله النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

&وكان كافاني قد كشف عن رغبته القوية في اللعب بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وهو العامل الذي قد يزيد من حظوظ مانشستر يونايتد في حسم الصفقة.

&نشير أنّ كافاني قد نجح في تسجيل 25 هدفاً في 43 مباراة في أول مواسمه مع فريق باريس سان جيرمان الذي انضم إليه في الصيف الماضي، قادماً من نادي نابولي الإيطالي مقابل 65 مليون يورو .


&