&يقترب نادي أرسنال الانكليزي من حسم صفقة النجم الأوروغوياني إدينسون كافاني من باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن النادي اللندني بات قاب قوسين أو أدني من الحصول على خدمات الدولي الأوروغوياني كافاني من صفوف بطل الدوري الفرنسي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة المدفعجية بدأت في تجهيز عرض مالي ضخم بقيمة 50 مليون جنيه استرليني من أجل إقناع إدارة باريس سان جيرمان برئاسة القطري ناصر الخليفي بالموافقة على رحيل نجم نابولي السابق عن حديقة الأمراء في ميركاتو الشتاء.
&
وأشارت إلى أن أثرياء باريس قد يوافقون بشكل كبير على العرض الخيالي من إدارة النادي اللندني مقابل السماح لكافاني بالانضمام إلى فريق المدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينغر مطلع العام الجديد.
&
ولفتت إلى أن كافاني يعد أبرز الأسماء المطلوبة من فينغر من أجل تدعيم صفوف الغنزر بمهاجم من العيار الثقيل في النصف الثاني من الموسم الحالي للمنافسة على لقب الدوري الانكليزي أو احتلال أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
&
وأوضحت أن المدرب الفرنسي يعتزم الاستغناء عن مهاجمه الألماني لوكاس بودولسكي لإنتر ميلان الإيطالي عن طريق البيع أو الإعارة في الانتقالات الشتوية من أجل تسهيل عملية وصول الأوروغوياني إلى ملعب الإمارات مع العلم أن عقده ينتهي مع باريس سان جيرمان في صيف عام 2018.
&