&يريد نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي الاستثمار في المشاكل "الخفية" التي يعيشها المهاجم الدولي الأوروغوياني &إيدنسون كافاني ضمن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قصد جلبه إلى ملعب "أوالترافورد" في فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

&&وذكرت صحيفة "مترو" البريطانية أنّ كافاني لا يشعر بالارتياح ضمن نادي باريس سان جيرمان، حيث يلعب في مركز الجناح بعيداً عن مركزه المفضل رأس الحربة الصريح الذي يشغله النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.
&
&وأوضحت "ميترو" أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي يمكنه التعاقد مع كافاني بإجراء صفقة تبادلية مع وين روني، حيث أن نادي باريس سان جيرمان هو الوحيد القادر على دفع الراتب الضخم للفتى الذهبي للكرة الإنكليزية، والمقدر ب 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.
&
ولفتت ذات الصحيفة البريطانية أن رحيل روني ليس مستحيلاً على الرغم من ارتباطه مع "المانيو" &بعقد لا يزال ممتداً إلى غاية 2019، وذلك بالنظر أن الهولندي &لويس فان غال، &المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد ينوي منح شارة قيادة الفريق لمواطنه روبن فان بيرسي &والذي سيكون الخيار الأول للمدرب الهولندي في خططه للموسم الجديد.
&&
وكان كافاني قد كشف عن رغبته القوية في اللعب بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وهو العامل الذي قد يزيد من حظوظ مانشستر يونايتد في حسم الصفقة، في حال قبول اللاعب واين روني أن يكون طرفاً في العملية .
&
نشير أنّ كافاني قد نجح في تسجيل 25 هدفاً في 43 مباراة في أول مواسمه مع فريق باريس سان جيرمان الذي انضم إليه في الصيف الماضي، قادماً من نادي &نابولي الإيطالي مقابل 65 مليون يورو .