&يعتزم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الدخول في مفاوضات مكثفة مع مواطنه موناكو من أجل الحصول على خدمات مهاجمه الكولومبي رادميل فالكاو الذي يلعب في صفوف مانشستر يونايتد الانكليزي على سبيل الإعارة.

وذكرت شبكة توتو ميركاتو الإيطالية أن باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع الدولي الكولومبي رادميل فالكاو مهاجم موناكو المعار لمانشستر يونايتد منذ بداية الموسم الحالي.
&
وأضافت الشبكة الإيطالية أن مدرب النادي الباريسي لوران بلان أبدى رغبة قوية في جلب النمر الكولومبي إلى ملعب بارك دي برينس في الميركاتو المقبل.
&
وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان الفرنسي سوف يخوض منافسة قوية مع ريال مدريد الإسباني من أجل الظفر بخدمات الدولي الكولومبي صاحب الـ29 عاماً.
&
ولفتت إلى أن إدارة مانشستر يونايتد اتخذت قراراً بالتوافق مع المدير الفني الهولندي لويس فان غال بعدم شراء عقد فالكاو بصورة نهائية والاكتفاء بالحصول عليه معاراً لمدة موسم واحد من فريق موناكو الفرنسي.
&
وأوضحت أن مهاجم المنتخب الكولومبي لم يثبت نفسه في التشكيلة الأساسية للمدرب الهولندي فان غال واكتفى بتسجيل أربعة أهداف فقط مع الشياطين الحمر منذ قدومه إلى ملعب أولد ترافورد.
&
وكانت تقارير صحفية بريطانية قد ذكرت أن فالكاو لا يريد مغادرة الدوري الانكليزي الممتاز حول لو رحل عن مانشستر يونايتد في نهاية الموسم الجاري.
&