&أبدى الكولومبي رادميل فالكاو مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي يلعب ضمن صفوفه في الموسم الحالي على سبيل الإعارة قادماً من موناكو الفرنسي ندمه الشديد على عدم التوقيع ليوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن الدولي الكولومبي رادميل فالكاو أبدى ندمه الشديد على عدم قيامه بالتوقيع على عقد انضمامه إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي في الميركاتو الأخير.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن النمر الكولومبي بات يدرك أن مستقبله خارج ملعب أولد ترافورد وبدأ يخطط في الوقت الحالي حول البحث عن نادٍ جديد يؤهله لاستعادة تألقه المعهود كأحد أفضل المهاجمين على الصعيد العالمي.
&
&وأشارت إلى أن فريق السيدة العجوز عاد من جديد إلى فتح المفاوضات مع مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني الأسبق من أجل خلافة الأرجنتيني كارلوس تيفيز في ملعب يوفنتوس أرينا خاصة أن الأخير يرتبط حالياً بإمكانية عودته إلى صفوف بوكا جونيورز أحد أشهر الأندية الأرجنتينية.
&
وكان وكيل أعمال النجم الكولومبي السابق سيلفانو اسبيندولا قد كشف أن فالكاو اتصل به من ملعب أولد ترافورد الأسبوع الماضي&قبل أن يجبر على اللعب في مباراة فريق مانشستر يونايتد تحت 21 عاما أمام توتنهام، واعترف له بأنه لديه شعور غريب حول وضعه الحالي مع النادي الإنكليزي.
&
وأشار اسبيندولا، وهو صديق مقرب من فالكاو ووكيل أعماله السابق، إلى أن النمر الكولومبي يعيش أسوأ اللحظات في مشواره الكروي، حيث قال لصحيفة "أس" الكولومبية: "نحن نتكلم كثيرا، أنا لن أقول لكم انه يشعر بالسعادة لأنه ليس كذلك، نحن نتكلم مرات عديدة، ونبكي معا".
&
وأضاف: "لقد بكى أكثر من مرة لأنه ليس في حالته الطبيعية، إنها ليست حالة سهلة، لأن كل لاعب يريد بأن يلعب بشكل مستمر، خاصة المهاجم الذي يبحث عن إحراز الأهداف دائما".
&