قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تواصلت بداية النجم الكولومبي راداميل فاكاو البائسة مع ناديه الجديد مانشستر يونايتد الإنكليزي بعد تجدد إصابته واحتمال غيابه عن الشياطين الحمر لإسبوعين آخرين.

وسيكون على فالكاو إقناع مدربه الهولندي لويس فان غال خلال هذا الموسم من أجل تحقيق رغبته بالبقاء في ملعب أولد ترافورد لفترة طويلة بدلا من الاكتفاء بفترة الاعارة حتى نهاية الموسم.

واعترف فان غال أن مهاجم الفريق تعرض لإصابة جديدة، وسيحتاج لأسبوعين على الأقل من أجل العودة للعب، وقال: "فالكاو أصيب من جديد، هو ليس جاهزا، لديه إصابة تستغرق وقتا، قد يحتاج إلى أسبوعين&

وأضاف "إنه لأمر مؤسف، ولكن في كرة القدم يتعرض اللاعبون للإصابة".

وكانت الإصابة قد حرمت فالكاو من اللعب مع الشياطين الحمر في آخر ثلاث مباريات، كما أنه سيغيب عن مباراة فريقه المرتقبة أمام أرسنال في الجولة الثانية عشر من الدوري الإنكليزي.

وكانت تقارير قد كشفت في وقت سابق من هذا الشهر عن أن فان غال لديه بالفعل شكوكا بشأن قدرة فالكاو على تحمل البقاء لفترة طويلة في الدوري الإنكليزي الممتاز، إذ أن الإحصاءات أظهرت أن اللاعب لم يسجل سوى هدف واحد مع الفريق.

جدير بالذكر أن وجود مهاجم منتخب انكلترا داني ويلبيك ضمن تشكيلة أرسنال التي ستواجه الشياطين الحمر على ملعب الإمارات يوم السبت، قد يضع المدرب الهولندي الذي تخلى عنه في نهاية فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في موقف محرج في حال تسجيله، على الرغم من أن فان غال يصر على انه لم يندم على قرار بيعه.

&