قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&اتخذ نادي مانشستر يونايتد الانكليزي قراراً نهائياً بعدم التعاقد مع النجم الكولومبي رادميل فالكاو في نهاية الموسم الحالي ساعياً بقوة خلف الحصول على خدمات مهاجم باريس سان جيرمان إدينسون كافاني في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن مانشستر يونايتد قرر عدم التوقيع بصورة نهائية مع مهاجمه الكولومبي رادميل فالكاو الذي يلعب مع الشياطين الحمر هذا الموسم على سبيل الإعارة قادماً من موناكو الفرنسي.
&
&وأضافت أن النادي الانكليزي منحت النمر الكولومبي الضوء الأخضر من أجل التوقيع لأي نادٍ آخر بعد موافقة المدرب الهولندي لويس فان غال على مغادرة اللاعب إثر فشله في إثبات نفسه في ملعب أولد ترافورد منذ بداية الموسم الحالي.
&
وأشارت إلى أن المدرب المخضرم يستهدف الحصول على خدمات الأوروغوياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي لتعويض الرحيل المنتظر لفالكاو.
&
ولفتت إلى أن كافاني أبدى في أكثر من مناسبة عدم سعادته في صفوف النادي الباريسي بسبب مشاكل الدائمة مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بالإضافة إلى اعتماد المدرب لوران بلان عليه في مركز الجناح وليس رأس الحربة الذي يفضله.
&
في المقابل، يبرز ناديا يوفنتوس الإيطالي وفالنسيا الإسباني كأكثر الفرق المهتمة بالتعاقد مع فالكاو والاستفادة من قرار الشياطين الحمر بعدم شراء عقده نهائياً.
&