قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&وضع نادي فالنسيا الإسباني النجم الكولومبي رادميل فالكاو الذي يلعب في صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي في الموسم الحالي على سبيل الإعارة على قائمة اللاعبين المطلوبين لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة الصن البريطانية أن إدارة فالنسيا أبدت رغبة قوية في الحصول على خدمات الدولي الكولومبي فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي المعار في الموسم الحالي لمانشستر يونايتد الإنكليزي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة الخفافيش تعتزم تقديم عرضاً مالياً بقيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الكولومبي مع ناديه الأصلي موناكو الذي يقدر بـ46 مليون جنيه استرليني في نهاية الموسم الحالي.
&
وأشارت إلى أن مستقبل فالكاو في ملعب أولد ترافورد بات غامضاً وغير واضح على الرغم من امتلاك اليونايتد أحقية شراء عقد النمر الكولومبي بصورة كاملة عند انتهاء موسم الإعارة مع الشياطين الحمر.
&
ولفتت إلى رجل الأعمال الآسيوي بيتر ليم الذي يمتلك أسهماً في النادي الإسباني هو من سيتكفل بمهمة توفير الأموال المطلوبة لإتمام عملية نقل فالكاو إلى ملعب مستايا بداية من الموسم المقبل.
&
وأوضحت أن رجل الأعمال الشهير يريد تعزيز صفوف فالنسيا بلاعبين كبار من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري الإسباني وكسر هيمنة الثلاثي برشلونة وريال مدريد وجاره أتلتيكو.
&
وأكملت أن فالنسيا سيواجه منافسة قوية مع النادي الملكي الذي يرغب أيضاً بالحصول على خدمات الدولي الكولومبي ونقله لقلعة سانتياغو برنابيو في الصيف القادم.
&